Kelibia , le dernier Paradis sur terre

Kelibia , le dernier Paradis sur terre

dimanche 27 mars 2011

رد على “بيان” جمعية البيئة

Photo de Marwen Blue

قام المدعو (فلان) المشرف على صفحة قليبية.نت بكتابة شبه بيان باسم جمعية البيئة قام فيه بذكر اسمي و التقول علي بل و قام بثلبي و التهجم علي ، و ان كنت اريد ان اذكر كاتب المقال ان لفظي "لاحض" و "هوات" غير موجودين في اللغة العربية ، فإنه يتوجب علي أن أوضح للعموم نظرا للأكاذيب و الاتهامات الخطيرة اللتي وردت بما كتب :

اولا :

اتهامي شخصيا او التلميح بتحريض عصابة في حي الرياض لتتعرض لرئيس الجمعية و اعضائها ، و كل من يعرفني من قريب او من بعيد يضحك سخرية عند سماع الخبر لانه يعلم ان لا علاقة لي لا بالعصابات و لا بالمجرمين (عكس كثيرين من ممولي الميليشيات عد فرار الدكتاتور) و انني لم اعنف احدا طيلة حياتي و خاصة انني لم التجأ ابدا لهذه الاساليب القذرة (عكس الكثيرين) بل بالعكس كنت ضحيتها نظرا لنشاطي و الحملة اللتي قمت بها ضد خوصصة الشواطئ بقليبية و ضد الفساد المالي و الاداري للبعض و ذلك بسلاحي الوحيد : القلم

ثانيا :

ادعاء ان لي عداوات عائلية بعضو من اعضاء الجمعية و هذا غير صحيح بالمرة ، و ان كان يظن ذلك خطا ، فليعلم انني ارفع من هذه العقلية اللتي لم تعد موجودة الا لدى البعض اللذين يعيشون خارج التاريخ ، كما ادعى كاتب البيان انني احمل حقدا دفينا نحو رئيس الجمعية و ذلك كذب محض يذكرنا بما كانت تنتهجه الصحف الصفراء من تشويه باساليب حقيرة لكل من يعارضها !

و للتوضيح ، فإن مجموعة من مثقفي المدينة قد قامت بطلب للبلدية بإعادة النظر في وضعية جمعية البيئة و إخلاء المقر لو توفرت الشروط اللازمة لذلك ، و ذلك طلب شرعي ساهم رفضه في تنظيم اعتصام خاصة بعد ان تم تعيين رئيس الجامعة الدستورية رئيسا للمصلحة الادارية و المالية

و في الاخير ، بعد هذا الكم من الاتهامات و التشويه و الاساليب القذرة اللتي تذكرنا بالعهد البائد خاصة و ان الاتهامات الكاذبة بدات تاخذ بعدا آخر (تكوين عصابة)، فإنني أطالب جمعية البيئة بالاعتذار لي رسميا و رد الاعتبار لشخصي و ذلك في اقل من 24 ساعة ، و الا فلنا قول آخر

Saif Ksibi 26 Mars 2011

1 commentaire: